الخميس، 30 أغسطس 2018

صورة رسمية مسربة تستعرض لنا الساعة الذكية Apple Watch Series 4 مع شاشتها الكبيرة

Apple Watch Series 4

قبل قليل عرضنا لكم أول صورة رسمية مسربة للهاتف iPhone XS وشقيقه الأكبر حجمًا والذي من المرجح أن يحمل إسم iPhone XS Plus، ولكن يبدو أن هذا ليس هو التسريب الوحيد ذات الصلة بشركة آبل هذا اليوم.

في الواقع، لقد تم اليوم أيضًا تسريب أول صورة رسمية للساعة الذكية Apple Watch Series 4، وهي الساعة الذكية التي من المتوقع أن تعلن عنها شركة آبل جنبا إلى جنب مع هواتف iPhone الثلاثة الجديدة في المؤتمر الصحفي الذي ستعقده الشركة في اليوم 12 من شهر سبتمبر المقبل بمسرح ستيف جوبز المتواجد في المقر الرئيسي لشركة آبل بمدينة كوبرتينو.

كما تلاحظون، الساعة الذكية الجديدة Apple Watch Series 4 تأتي بتصميم يشبه تصميم ساعات Apple Watch Series الحالية، ومع ذلك ينبغي الإشارة إلى أن ساعة Apple Watch Series 4 الجديدة ستضم شاشة أكبر على الرغم من أنها لن تشهد تغييرًا على مستوى الأبعاد، والفضل في ذلك يعود إلى تقليص الإطار المحيط بالشاشة لتحرير المزيد من المساحة لها من دون تغيير الأبعاد.

ساعة Apple Watch Series 4 الجديدة ستأتي كذلك مع واجهة جديدة كليًا كما هو موضح في الصورة أعلاه مع العلم بأن هذه الواجهة الجديدة تعرض معلومات أكثر بكثير من الواجهات الحالية. وبغض النظر عن الواجهة الجديدة، فنحن لاحظنا أيضا وجود ثقب جديد بين الزر الجانبي والحلقة، ويرجح أن يكون هذا الثقب من أجل الميكروفون المدمج.

المصدر.

The post صورة رسمية مسربة تستعرض لنا الساعة الذكية Apple Watch Series 4 مع شاشتها الكبيرة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق