الجمعة، 31 أغسطس 2018

ستقوم شركة Nintendo بإطلاق لعبة Dragalia Lost على الأجهزة المحمولة في اليوم 27 سبتمبر

Dragalia-Lost-728x354

تردد في شهر أبريل الماضي أن شركة Nintendo قررت التعاون مع شركة Cygames لتطوير أول لعبة تستند على مبدأ الأدوار ( RPG ) والتي تحمل إسم Dragalia Lost. كانت الشركة في السابق تسمح فقط بالتسجيل المسبق من أجل هذه اللعبة على النسخة اليابانية من موقعها الرسمي، ولكنها أكدت الآن أنها ستقوم بإطلاق هذه اللعبة في الأسواق الأخرى أيضًا. سيتم إطلاق لعبة Dragalia Lost على منصات التشغيل المحمولة في اليوم 27 سبتمبر.

أعلنت شركة Nintendo عن إطلاق لعبة Dragalia Lost التي تستند على مفهوم الأدوار في اليوم 27 سبتمبر. سيتم إطلاق هذه اللعبة في الولايات المتحدة، وهونغ كونغ وماكاو واليابان. وستقوم الشركة في وقت لاحق بإطلاق اللعبة في بلدان أخرى في جميع أنحاء العالم.

أشار الإعلان التشويقي الإنجليزي للعبة Dragalia Lost والذي نشرته شركة Nintendo على شبكة تويتر إلى أن اللاعبين سيكونون قادرين على التعاون مع أصدقائهم " من أجل التلاحم مع بعضهم البعض، والتحول إلى تنانين لإستخدام قوتها وإنقاذ العالم ".

وأضافت الشركة اليابانية أنها ستقوم بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول اللعبة في عرض تشويقي جديد سيتم نشره في وقت لاحق، ونحن نأمل أن نرى بعض اللقطات من اللعبة في ذلك الإعلان التشويقي.

المصدر.

 

The post ستقوم شركة Nintendo بإطلاق لعبة Dragalia Lost على الأجهزة المحمولة في اليوم 27 سبتمبر appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق