الجمعة، 31 أغسطس 2018

الإعلان رسميا عن الحاسوب ASUS ZenBook Pro 14 في معرض IFA 2018 مع شاشتين

asus_zenbook_pro_14_ux480_and_zenbook_pro_15_ux580_first_look_review_1

Asus هي دائمًا من بين الشركات التي تتحفنا خلال كل عام بالمزيد والمزيد من الحواسيب التي تستهدف كافة أنماط المستخدمين. أما وقد قلنا ذلك، فقد قامت شركة Asus كما يمكنك أن تتوقع اليوم في معرض IFA 2018 المنعقد حاليًا بالعاصمة الألمانية برلين بإزاحة الستار رسميا عن مجموعة من المنتجات الجديدة، ومن بينها حاسوب محمول جديد يحمل إسم Asus ZenBook Pro 14.

ASUS ZenBook Pro 14 هو الحاسوب المحمول الراقي الأحدث من شركة Asus، وهو يضم ما تطلق عليه شركة Asus إسم ScreenPad. وهذه في الأساس عبارة عن شاشة حساسة للمس تم وضعها مكان لوحة التتبع مما يتيح للمستخدمين التفاعل مع الحاسوب المحمول، بما في ذلك التطبيقات من خلال شاشة ScreenPad نفسها.

إذا كان هذا يبدو مألوفًا بالنسبة إليك، فهذا يذكرنا بجهاز Nintendo 3DS، وبالحاسوب المحمول النموذجي Porject Linda من شركة Razer والذي يتيح لملاك الهاتف Razer Phone إستخدام هذا الأخيرا كشاشة ثانية ولوحة تتبع.

وعندما يتعلق الأمر ببقية المواصفات التقنية، فالحاسب ASUS ZenBook Pro 14 الجديد يضم الجيل الثامن من المعالج Intel Core i5 أو Intel Core i7، وشاشة FullHD بحجم 14 إنش، فضلا عن ما يصل إلى 16GB من الذاكرة العشوائية، وبطاقة الرسوميات Nvidia GeForce GTX 1050 مع 4GB من الذاكرة العشوائية VRAM.

The post الإعلان رسميا عن الحاسوب ASUS ZenBook Pro 14 في معرض IFA 2018 مع شاشتين appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق