الجمعة، 31 أغسطس 2018

ZTE خسرت 1.1$ مليار في النصف الأول من هذا العام بسبب الحظر الأمريكي، وستعود للنمو في 2019

ZTE Company

بعدما ظلت تكافح العقوبات المفروضة عليها من قبل الحكومة الأمريكية طيلة العام 2018، فقد إستقرت شركة ZTE في النهاية على 1.7 مليار دولار أمريكي من العقوبات ودفعت 1.4 مليار دولار أمريكي في شهر يوليو الماضي. وقد نتج عن هذا أسوأ نصف سنة للشركة على الإطلاق من خلال تسجيل خسارة بلغت 1.1 مليار دولار أمريكي.

وعلى الرغم من الخسائر التي تكبدتها الشركة في النصف الأول من هذا العام، فلا يزال من المتوقع أن تحقق الشركة أرباحًا صافية تتراوح بين 3.54 مليون دولار و 146.40 مليون دولار أمريكي طيلة الربع الثالث من العام 2018. وقد عادت الطلبيات والإنتاج إلى وضعها الطبيعي وتتماشى مع خطط شهري يوليو وأغسطس. إن صافي الخسارة المتوقعة بسبب الحظر الأمريكي كانت مضبوطة، فهي تتراوح فعلا بين 7 و 9 مليار يوان صيني.

وعندما يتعلق الأمر بالمستقبل، فترى الشركة إمكانات كبيرة في تكنولوجيا الجيل الخامس خلال العام المقبل، وستصبح على الطريق الصحيح مع النمو المتوقع. وعلى الرغم من ذلك، قد تكون هناك عقبات خفية على طول الطريق بسبب الحرب التجارية العالمية الجارية الآن.

 

The post ZTE خسرت 1.1$ مليار في النصف الأول من هذا العام بسبب الحظر الأمريكي، وستعود للنمو في 2019 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق