الجمعة، 31 أغسطس 2018

الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Casio Pro Trek Smart WSD-F30 مع نظام WearOS

Casio Pro Trek Smart WSD-F30

ضمن فعاليات معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين، قامت شركة Casio بإزاحة الستار رسميا عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية والتي تعمل بنظام WearOS من شركة جوجل. هذه الساعة الذكية الجديدة والتي تحمل إسم Casio Pro Trek Smart WSD-F30 ستأتي أساسًا لتحل محل الساعة الذكية Pro Trek Smart WSD-F20 التي تم إصدارها في العام الماضي.

على غرار سابقتها، فالساعة الذكية الجديدة Casio Pro Trek Smart WSD-F30 متوافقة مع معايير الشهادة العسكرية MIL-STD-810G لقوة التحمل والصلابة مع العلم بأنها تستطيع الصمود أيضا في مياه بعمق يصل إلى 50 متر. وعلاوة على ذلك، فهي تضم شاشة OLED فريدة مزدوجة الطبقة بحجم 1.2 إنش وبدقة 390×390 بكسل، وشاشة LCD أحادية اللون في الأعلى. يمكن إستخدام الشاشة السوداء والبيضاء لعرض الوقت والضغط والبوصلة.

يمكن أيضًا التحويل إلى وضع Multi Timepiece Mode حيث يتم عرض بيانات الوقت فقط في صورة أحادية اللون مع إيقاف الإقتران بالهاتف الذكي وتعطيل الشاشة الملونة لزيادة عمر البطارية إلى شهر واحد. في ظل الإستخدام العادي، يمكن لهذه الساعة الذكية الصمود لنحو يوم ونصف.

في وضع Extend Mode، يجب أن تستمر الساعة لمدة تصل إلى ثلاثة أيام من دون شحن. يمكن هذا الوضع من إستخدام الخرائط الملونة غير المتصلة بالإنترنت ونظام تحديد المواقع GPS، مع عرض بيانات الوقت والقياس بشكل مستمر على شاشة أحادية اللون، ويمكن عرض خريطة الألوان بضغطة زر واحدة. كما يعمل وضع Extend Mode على تبديل نظام التشغيل إلى وضع الإستعداد لتوفير الطاقة على جدول زمني يمكن للمستخدم إختياره.

ساعة Casio Pro Trek Smart WSD-F30 الجديدة تعد أضيق بنحو 3.9mm وأنحف بنحو 0.4mm بالمقارنة مع الساعة الذكية Casio Pro Trek Smart WSD-F20، كما أصبح الحزام في الساعة الذكية الجديدة أكثر مرونة. عموما، ستصبح هذه الساعة الذكية متوفرة في أواخر شهر يناير من العام المقبل بسعر 549 دولار أمريكي، وباللون الأسود والأزرق والبرتقالي.

المصدر.

 

The post الإعلان رسميا عن الساعة الذكية Casio Pro Trek Smart WSD-F30 مع نظام WearOS appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق