الخميس، 30 أغسطس 2018

آبل تؤكد إستحواذها على شركة ناشئة متخصصة في صناعة العدسات لنظارات الواقع المعزز

apple glasses

الجميع يعرف بأن شركة آبل مهتمة جدًا بتكنولوجيا الواقع المعزز، وقد أكدت لنا الشركة ذلك في العديد من المناسبات في الماضي من خلال العمل على برمجيات الواقع المعزز المصممة للأجهزة المحمولة. ولكن بالعودة إلى الشائعات السابقة، فهي أشارت إلى أن شركة آبل تعمل على تطوير نظارات الواقع المعزز الخاصة بها، والآن يبدو أن عملية الإستحواذ الأخيرة لشركة آبل لا تعمل إلا على تغذية هذه الشائعات.

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرًا من وكالة الأنباء رويترز، فقد قيل بأن شركة آبل قامت بالإستحواذ على شركة تدعى Akonia Holographics، وهي الشركة التي تصف نفسها على أنها أول شركة في العالم تصنع عدسات تجارية ثلاثية الأبعاد عاكسة وموجهة من أجل عناصر الشاشة الشفافة في النظارات الذكية.

ومنذ ذلك الحين، أكدت شركة آبل أنها قامت بالإستحواذ على الشركة في بيان صادر لوكالة الأنباء رويترز، ولكن للآسف هذا البيان لا يخبرنا شيئًا عن خطط آبل لهذه الشركة. " تشتري آبل الشركات الصغيرة من وقت لآخر، ونحن لا نناقش عمومًا غرضنا أو خططنا ". ومع ذلك، فهذه ليست هي المرة الأولى التي نرى فيها شركة آبل تستحوذ على الشركات التي تقوم بأعمال لها علاقة بتكنولوجيا الواقع المعزز.

قبل عدة سنوات، قامت شركة آبل بالإستحواذ على شركة Metaio، وفي العام الماضي فقط إستحوذت أيضًا على شركة أخرى تصنع خوذات الواقع المعزز تدعى Vrvana. ويبقى أن نرى الوقت الذي سنرى فيه ثمار آبل، ولكن المحللين يعتقدون بأننا سنرى نظارات آبل للواقع المعزز في العام 2020 أو في العام 2021.

 

The post آبل تؤكد إستحواذها على شركة ناشئة متخصصة في صناعة العدسات لنظارات الواقع المعزز appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق