الجمعة، 31 أغسطس 2018

Huawei تقرر الكشف رسميا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series في اليوم 16 أكتوبر بالعاصمة لندن

Huawei Mate 20 2

من المقرر أن تقوم شركة Huawei بإطلاق سلسلة جديدة من الهواتف الذكية الراقية في الأسابيع المقبلة. أكدت الشركة الصينية في مؤتمرها الصحفي الذي عقدته اليوم بمعرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين أنها ستقوم بالكشف عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series في اليوم 16 من شهر أكتوبرالمقبل بالعاصمة البريطانية لندن. وجدير بالذكر أن Huawei Mate 20 سيكون أول هاتف ذكي في العالم يضم المعالج HiSilicon Kirin 980 الذي أعلنت عنه الشركة للتو والذي تم تصنيعه بإستخدام تكنولوجيا 7 نانومتر.

خلال مؤتمرها الصحفي الذي عقدته اليوم بمعرض IFA 2018، أكدت لنا شركة Huawei أنها ستقوم بكشف النقاب رسميا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series في الحدث الذي ستعقده يوم 16 أكتوبر بالعاصمة البريطانية لندن. كما أكدت الشركة أن هذا الهاتف سيكون أول من يستخدم المعالج HiSilicon Kirin 980.

بناء على المعلومات التي كشفت لنا عنها شركة Huawei عندما قامت بإزاحة الستار رسميا عن المعالج HiSilicon Kirin 980، فمن المفترض أن تقدم سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series الجديدة أداء أفضل بالمقارنة مع هواتف الأندرويد الراقية الموجودة في السوق حاليًا والتي تستخدم المعالج Snapdragon 845 من شركة كوالكوم.

وبغض النظر عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series، فقد كشفت لنا شركة Huawei كذلك اليوم أن علامتها التجارية الفرعية Honor تعمل بدورها على هاتف ذكي مزود بالمعالج HiSilicon Kirin 980 سيتم إطلاقه في وقت لاحق من هذا العام.

The post Huawei تقرر الكشف رسميا عن سلسلة هواتف Huawei Mate 20 Series في اليوم 16 أكتوبر بالعاصمة لندن appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق