الجمعة، 31 أغسطس 2018

Sony تقرر أخيرًا إطلاق ساعتها الفريدة Sony FES Watch U خارج اليابان

sony-fes-watch-u_1

قبل بضع سنوات، قامت شركة Sony بإطلاق ساعة على منصة تمويل المشاريع الخاصة بها تحمل إسم Sony FES Watch U. الشيء الذي جعل هذه الساعة مثيرة للإهتمام هو إستخدامها لشاشة بتقنية الحبر الإلكتروني، وهي نفسها الشاشات المستخدمة في القارئات الإلكترونية مثل Kindle من شركة أمازون. ومع ذلك، قررت شركة Sony طيلة الفترة الماضية إطلاق هذه الساعة في اليابان فقط، ولكن في معرض IFA 2018 المنعقد حاليا بالعاصمة الألمانية برلين أعلنت شركة Sony أنها ستقوم بإطلاق Sony FES Watch U في المزيد من الأسواق.

Sony FES Watch U لا يمكننا وصفها بساعة ذكية، فهي عبارة عن ساعة عادية يمكن تخصيص تصميمها وفقا لذوق المستخدم. وكما ترون في الصور، فالشاشة والحزام هي عبارة عن شاشة واحدة بتقنية الحبر الإلكتروني. وهذا يعني أنك تحصل على إمكانية تخصيص مظهر الحزام بإستخدام مجموعة من التصاميم المميزة والجاهزة للإستخدام.

الساعة نفسها تأتي مع هيكل مقاومة للماء والغبار بفضل شهادة IP67 علما أن قطرها يبلغ 43 ملمتر وسمكها 12 ملمتر، في حين يبلغ وزنها 75 جرام. والبطارية المستخدمة في هذه الساعة يمكنها الصمود لنحو أسبوعين. النسخة الراقية السوداء ( Premium Black ) من هذه الساعة تضم طبقة زجاجية متينة من الياقوت المصنع والطلاء الأيوني. في حين تستخدم النسخ الفضية والبيضاء الزجاج المعدني.

sony-fes-watch-u_2 sony-fes-watch-u_3 sony-fes-watch-u_4

وتجدر الإشارة إلى أنه يمكن ربط Sony FES Watch U مع أجهزة الأندرويد و iOS بإستخدام تقنية البلوتوث 4.0 لتعديل تصميمها بفضل تطبيق مرافق مصمم لهذا الغرض. ويمكنك تحميل مجموعة من التصاميم الجاهزة ( مجانية ومدفوعة ) وإنشاء تصاميمك الخاصة بإستخدام الكاميرا. عموما، هذه الساعة ستصل للمزيد من البلدان، بما في ذلك ألمانيا والمملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا في منتصف شهر سبتمبر المقبل بسعر يبدأ من £529.

The post Sony تقرر أخيرًا إطلاق ساعتها الفريدة Sony FES Watch U خارج اليابان appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق