الجمعة، 30 ديسمبر 2016

نماذج تخيلية لهاتف موتو اكس 2017

قبل يوم من نهاية العام الحالي انتشر تسريب لم نكن نتوقع أن نراه، فبفضل جهود مصدر التسريبات الشهير OnLeaks وموقع Android Authority أصبح بإمكاننا إلقاء نظرة على مجموعة من الصور وفيديو لنماذج تخيلية من هاتف موتورولا موتو اكس 2017 تم تصميمها بالاعتماد على مخططات الشركة.

 

وقد انتشرت منذ بضعة أسابيع صور لهاتف موتو اكس (2017) والآن تظهر الصور الجديدة تشابهاً مع ما تحدثت عنه الشائعات سابقاً.

 

 

ويميل تصميم الهاتف الجديد إلى تصميم موتو زد مع بعض التعديلات البسيطة، كما يتمتع هيكل الهاتف بتصميم أنيق ببعض الانحناءات.

 

ويبدو أيضاً أن هذا الهاتف سيعود للاعتماد على منفذ MicroUSB خلافاً لهواتف موتو زد التي تمتلك منفذ USB-C كما سيمتلك أيضاً منفذ سماعات، وفي حال صحة هذه النماذج فإن الهاتف سيتمتع بحجم أكبر حيث ستصل أبعاده إلى 150 x 73.8 x 8.4 ميليمتر وبسماكة أكبر تصل إلى 9,5 ميليمتر بينما تصل سماكة موتو زد 5,2 ميليمتر.

 

 

ويدل غياب الكاميرا الثنائية ومكبرات صوت سيتريو على أن موتو اكس لن يكون هاتفاً رائداً، وفي الواقع ونظراً للتنازلات التي قدمتها الشركة في مجال التصميم العام من المتوقع أن يكون هذا الهاتف بمواصفات عادية وسعر رخيص نسبياً.

 

من المتوقع أن يتم الكشف عن موتورولا موتو اكس خلال معرض CES 2017 الذي سيعقد الأسبوع المقبل أو خلال مؤتمر MWC في برشلونة في وقت لاحق من العام المقبل.

The post نماذج تخيلية لهاتف موتو اكس 2017 appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر التكنولوجيا العربية

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق