الجمعة، 30 ديسمبر 2016

Oculus VR تؤكد إستحواذها على شركة The Eye Tribe المتخصصة في تقنية تتبع العين

Oculus-Rift-1-1

شركة Oculus VR التابعة لشركة الفيسبوك هي المسؤولة كما تعرفون على الأرجح عن تطوير خوذة الواقع الإفتراضي Oculus Rift. هذه الشركة بدأت في الأصل على منصة تمويل المشاريع الناشئة KickStarter، ولكن تم الإستحواذ عليها في وقت لاحق من قبل شركة الفيسبوك مقابل 2 مليار دولار أمريكي.

أما وقد قلنا ذلك، فقد أكدت شركة Oculus VR هذا الأسبوع أنها قامت بالإستحواذ على شركة The Eye Tribe المتخصصة في تكنولوجيا تتبع العين. وهذه الشركة الناشئة التي إستحوذت عليها شركة Oculus VR طورت نظام لتعقب العين وحزمة تطوير للحواسيب الشخصية جنبا إلى جنب مع البرمجيات التي هي متاحة للشراء مقابل 99 دولار أمريكي فقط.

وتجدر الإشارة إلى أن مشروع شركة The Eye Tribe بدأ في العام 2007 عندما إلتقى المؤسسين الأربعة للشركة في جامعة تكنولوجيا المعلومات في كوبنهاغن، وكان الهدف هو جعل تكنولوجيا تتبع العين في متناول الجميع. وبعد بضعة سنوات من الأبحاث في هذا المجال، قرر المؤسسين إنشاء شركة The Eye Tribe والإنضمام إلى برنامج Startup Bootcamp. والآن، الفريق يضم 16 موظف بدوام كامل يعملون على تطوير برنامج تعقب العين والتطبيقات لمختلف المنصات. عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول هذه الصفقة وحول شركة The Eye Tribe إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر.

 

The post Oculus VR تؤكد إستحواذها على شركة The Eye Tribe المتخصصة في تقنية تتبع العين appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق