الجمعة، 30 ديسمبر 2016

تقرير جديد يكشف تفاصيل جديدة مثيرة للإهتمام حول الهاتف HTC Ocean Note

1

في وقت سابق من هذا العام كانت هناك تسريبات تفيد بأن شركة HTC تعمل على هاتف ذكي جديد بمفاهيم جديدة يحمل الإسم الرمزي HTC Ocean، والآن بفضل تقرير جديد وردنا اليوم من تايوان، فيبدو أننا حصلنا على تفاصيل إضافية حول هذا الهاتف.

ووفقا لهذا التقرير، فيبدو أن هذا الهاتف يحمل إسم HTC Ocean Note ويضم شاشة بحجم يتراوح بين 5.5 إنش و5.7 إنش، وكما ترون في الصورة أعلاه، فهذا الهاتف لا يضم أزرار فعلية على الواجهة، ولكن هناك شيء آخر مفقود وهو منفذ السماعات 3.5mm. وفي حالة إذا كانت هذه التسريبات صحيحة، فسوف يكون هذا الهاتف هو هاتف HTC الثاني الذي يفتقد لمنفذ السماعات بعد الهاتف HTC Bolt المعروف أيضا في بعض المناطق بإسم HTC 10 Evo. وسيضم الهاتف HTC Ocean Note كذلك حواف جانبية حساسة للمس تتيح رفع الصوت وخفضه فضلا عن العديد من المهام الأخرى.

2

ومع ذلك، هذه التسريبات الجديدة تقول لنا أكثر من ذلك، فالهاتف HTC Ocean Note سيضم ميزتين إضافيتن تجعله أفضل. الميزة الأولى هي الشاشة المنحنية الطرفين مثل Galaxy S7 Edge، في حين تتمثل الميزة الثانية في الكاميرا التي تردد بأنها ستكون خاصة، على الرغم من أنه لم يتم الكشف عن أية تفاصيل بشأنها حتى الآن.

ووفقا للمصادر التي كانت وراء تسريب هذه المعلومات، فيبدو أن هذه الكاميرا حصلت على أعلى مرتبة في تصنيف DxOMark، وهذا ما يعني بأن الهاتف HTC Ocean Note الجديد سيزيح الهاتف Google Pixel من عرشه بعدما تصدر تصنيف DxOMark طيلة هذه الفترة بعدما حصل على 89 نقطة. وبخصوص الهاتف HTC 10 الحالي، فقد سجل 88 نقطة في تصنيف DxOMark وهذا ما يعني بأنه لا يتوجب على شركة HTC القيام بالكثير من العمل الشاق لتحسين دقة الكاميرا الخلفية للهاتف HTC Ocean Note للتفوق على بقية المنافسين.

نفس المصدر أكد لنا بأن الهاتف HTC Ocean Note سيأتي بثلاثة ألوان مختلفة، وقد يكون مدعوما بمعالج من شركة MediaTek. وستبدأ عملية بيع هذا الهاتف بحلول السنة الصينية الجديدة يوم 28 يناير من العام المقبل.

3

The post تقرير جديد يكشف تفاصيل جديدة مثيرة للإهتمام حول الهاتف HTC Ocean Note appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق