السبت، 31 ديسمبر 2016

جهاز Nintendo Switch لن يضم بطارية قابلة للإزالة وفقا لهيئة الإتصالات الفدرالية

nintendo-switch-1-1

جهاز Nintendo Switch القادم من شركة Nintendo سيكون عبارة عن جهاز ألعاب منزلي وجهاز ألعاب محمول في نفس الوقت، ولذلك فهناك العديد من الأشخاص الذين يتخوفون من بطارية الجهاز. بعد كل شيء، ما هي فائدة الجهاز المحمول إذا كان غير قادر على العمل لبضع ساعات، أليس كذلك؟ والأهم من ذلك، هل يمكن للمرء تغيير البطارية عندما تصبح قديمة أو إذا تقلصت دورة حياتها؟

الأخبار السيئة هي أنه لا يبدو أنك ستكون قادرًا على القيام بذلك لأنه وفقا لبعض المعلومات المدرجة في قاعدة بيانات هيئة الإتصالات الفدرالية FCC، فيبدو أن جهاز Nintendo Switch لن يضم بطارية قابلة للإزالة. ووفقا لموقع Engadget، فقد أوضح بأن النسخة المصادق عليها من قبل هيئة الإتصالات الفدرالية FCC هي نموذج الإنتاج مع العلم بأن هذا النوع من النماذج يمثل في غالب الأحيان النسخة النهائية التي ستدخل إلى مرحلة الإنتاج الضخم، لذلك فهناك إحتمال ضئيل جدا بأن تقوم شركة Nintendo بإجراء التغييرات في اللحظة الأخيرة لجعل البطارية قابلة للإزالة.

في الوقت الراهن، نحن لا نعرف فترة الإستخدام التي توفرها بطارية جهاز Nintendo Switch ودورة حياتها، لذلك فمن الصعب الحكم على قرار إبقاء البطارية غير قابلة للإزالة. دعونا لا ننسى أن إستخدام منفذ USB Type-C يعني أيضا إمكاني الحصول على محلق خارجي يضيف بطارية إضافية للجهاز.

عموما، من المفترض أن نحصل على كافة التفاصيل حول جهاز Nintendo Switch من قبل شركة Nintendo في اليوم 12 من شهر يناير المقبل، لذلك لا تردد في زيارتنا في قادم الأيام للحصول على المزيد من التفاصيل.

المصدر.

 

The post جهاز Nintendo Switch لن يضم بطارية قابلة للإزالة وفقا لهيئة الإتصالات الفدرالية appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق