الجمعة، 30 ديسمبر 2016

إشاعة جديدة تؤكد قدوم جهازين لوحيين بنظام Windows 10 من سامسونج إلى CES 2017

samsung-galaxy-tabpro-s-gold-edition

معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017 سيعقد في الأسبوع المقبل بمدينة لاس فيغاس الأمريكية، وستحضر العديد من الشركات التقنية الكبرى إلى هذا الحدث بما في ذلك شركة سامسونج. وعلى ذكر هذه الأخيرة، فقد وردتنا اليوم إشاعة جديدة تفيد بأن شركة سامسونج تخطط للإعلان رسميا عن جهازين لوحيين مدعومين بنظام Windows 10 في معرض CES 2017. الجهاز اللوحي الأول سيحمل إسم الرمزي Samsung SM-W720، في حين سيحمل الجهاز اللوحي الثاني الإسم الرمزي Samsung SM-W620.

للآسف، بقية التفاصيل حول هذين الجهازين اللوحيين لا تزال غير متاحة لدينا في الوقت الرهن، ولكن بناء على أسمائهم الرمزية، فيبدو أن الجهاز اللوحي الأول سيكون بمثابة خلف للجهاز اللوحي الحالي Galaxy TabPro S والذي يحمل الإسم الرمزي SM-W700، في حين يقال بأن الجهاز اللوحي الثاني سيكون بمثابة نسخة أصغر وأقل قوة من الجهاز اللوحي Samsung SM-W720.

وبغض النظر عن هذين الجهازين اللوحيين، فمن المتوقع أن تقوم شركة سامسونج كذلك في هذا الحدث بإزاحة الستار رسميا عن العديد من المنتجات الأخرى، بما في ذلك الأجهزة المنزلية، والمنتجات الصوتية، والتلفزيونات، فضلا عن العديد من المنتجات الاخرى التي تنتمي إلى العديد من الفئات.

المصدر.

 

The post إشاعة جديدة تؤكد قدوم جهازين لوحيين بنظام Windows 10 من سامسونج إلى CES 2017 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق