السبت، 31 ديسمبر 2016

سامسونج تؤكد قدوم سلسلة هواتف Galaxy A Series 2017 مع ميزة مقاومة المياه

samsung-galaxy-a3-a5-2017-press-renders-01

من المقرر أن تقوم شركة سامسونج بإزاحة الستار رسميا عن سلسلة هواتف Galaxy A Series 2017 في اليوم الخامس من شهر يناير المقبل مع العلم بأنه تم تأكيد هذا التاريخ بالفعل من قبل شركة سامسونج عن طريق الدعوات الخاصة بهذا الحدث، فضلا عن العديد من المنشورات على الشبكات الإجتماعية. وفي حين تم رصد الصفحة الخاصة بالطلبات المسبقة على الهاتفين Galaxy A3 2017 و Galaxy A5 2017 في الأيام القليلة الماضية، فلا نزال غير متأكدين بشأن مواصفات هذين الهاتفين.

ومع ذلك، فقد إتضح الآن بأنه تم رفع صفحات الدعم الخاصة بالهاتفين Galaxy A3 2017 و Galaxy A5 2017 للموقع الرسمي لشركة سامسونج في ألمانيا، لذلك أصبحنا متأكدين بأن هذين الهاتفين سيحضرات إلى الحدث المقرر عقده في الأسبوع المقبل. وبفضل الصورة الترويجية المسربة من الصين، يمكننا أن نضيف الهاتف Galaxy A7 2017 أيضا إلى هذين الهاتفين.

وعلاوة على ذلك، فقد أكد لنا نائب رئيس قسم الاجهزة المحمولة وتكنولوجيا المعلومات في فرع شركة سامسونج بماليزيا السيد Lee Jui Siang قدوم سلسلة هواتف Galaxy A Series 2017 مع ميزة مقاومة المياه نظرا إلى أنها ستحمل شهادة IP68. وقد صرح السيد Lee Jui Siang بالقول :

" تركز سامسونج على الاستمرار في دفع حدود ما هو ممكن لتحقيق الابتكارات التي تهم. كشركة رائدة في قطاع الأجهزة المحمولة، قمنا بتصميم سلسلة هواتف Galaxy A Series 2017 والتي تتناسب مع احتياجات ودهاء المستهلكين. وأحدث الهواتف الذكية من الشركة تجمع بين التصميم الراقي ومجموعة من المزايا الرئيسية التي تشمل شهادة IP68 لمقاومة الغبار والماء مما يجعلها الأولى في فئتها. "

ليست هناك معلومات رسمية حول بقية المواصفات التقنية، ولكننا نعرف بالفعل بأن هذه الهواتف الذكية ستحمل شاشات Super AMOLED وستدعم خاصية Always On Display. عموما، سنحصل على كافة التفاصيل في الأسبوع المقبل.

المصدر.

 

The post سامسونج تؤكد قدوم سلسلة هواتف Galaxy A Series 2017 مع ميزة مقاومة المياه appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق