السبت، 31 ديسمبر 2016

تسريب المزيد من التفاصيل حول جهاز Nintendo Switch

nintendo-switch-7

قامت شركة Nintendo في وقت سابق من هذا العام بإزاحة الستار رسميا عن جهاز Nintendo Switch، ولكنها لم تكشف عن المواصفات التقنية لهذا الجهاز حتى الآن، وقررت تأجيل ذلك حتى شهر يناير من العام المقبل. ومع ذلك، فقد سمعنا العديد من الشائعات في الفترة الماضية حول المعالج، والذاكرة العشوائية، وعمر البطارية، وقدرات شاشة اللمس، وقائمة الألعاب التي ستشق طريقها إلى الجهاز، فضلا عن العديد من الأشياء الأخرى.

ومع ذلك، فيبدو أننا حصلنا على بعض التفاصيل الإضافية اليوم حول جهاز Nintendo Switch بفضل OBE1Plays على اليوتيوب التي تحدث مع Laura Kate Dale والتي كانت وراء تسريب العديد من التفاصيل ذات الصلة بشركة Nintendo في الماضي.

ووفقا لـ OBE1Plays، فيبدو أن جهاز Nintendo Switch سيضم بطارية تستطيع الصمود لنحو 3 ساعات من الإستخدام على الرغم من أنها ستكون سريعة الشحن بفضل منفذ USB Type-C. وقال كذلك بأن جهاز Nintendo الجديد سيضم 32GB من الذاكرة الداخلية القابلة للتوسع إلى 128GB عن طريق الذاكرة الداخلية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن أداة التحكم Joy-Con ستضم زر " Share " والتي ستتيح للمستخدمين مشاركة الصور ومقاطع من اللعبة مع الأصدقاء أو رفعها إلى منصات التواصل الإجتماعي.

وعندما يتعلق الأمر بالألعاب، فيبدو أن هناك ثلاثة مميزة ستشق طريقها إلى جهاز Nintendo Switch مثل Mass Effect Andromeda و Red Dead Redemption 2. على أي حال، هذه ليست سوى بعض من الميزات التي تم الكشف عنها، وبغنى عن القول، فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بقليل من الحماسة.

المصدر.

 

The post تسريب المزيد من التفاصيل حول جهاز Nintendo Switch appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق