السبت، 31 ديسمبر 2016

تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Moto X 2017 من زوايا مختلفة

5

سلسلة هواتف Moto Z هي سلسلة الهواتف الرائدة لشركة موتورولا حاليا، وهذا ما يضع سلسلة هواتف Moto X في درجة أدنى مما يجعلها بمثابة هواتف من الفئة المتوسطة. وبما أن شركة موتورولا لم تكشف عن هاتف Moto X جديد منذ فترة طويلة نسبيا، فقد إعتقد البعض بأن الشركة تخلت عن هذه السلسلة نهائيا لصالح سلسلة هواتف Moto Z، ولكن يبدو أن ذلك غير صحيح نظرا إلى أنه تردد في الفترة الماضية بأن شركة موتورولا تستعد لإصدار هاتف Moto X جديد في العام المقبل.

بالفعل، لقد تم اليوم تسريب صور جديدة تستعرض لنا الهاتف Moto X 2017 من كافة الزوايا. وكما ترون في هذه الصور أدناه، فالهاتف Moto X 2017 يضم هيكل معدني، فضلا عن كاميرا خلفية بتصميم مماثل لتصميم الكاميرا الخلفية لهواتف Moto Z. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف سيضم مستشعر بصمات الأصابع في الزر الرئيسي أسفل الشاشة، فضلا عن منفذ السماعات 3.5mm في الجزء السفلي من الهاتف جنبا إلى جنب مع منفذ MicroUSB.

وبغض النظر عن ذلك، فيبدو أن الهاتف Moto X 2017 سيضم شاشة حساسة للمس بحجم 5.2 إنش كما أنه سيأتي بسمك 8.4 إنش. وعلى الرغم من أننا وصفنا هذا الهاتف على أنه Moto X 2017 حتى الآن، فهناك بعض المصادر التي تقول بأنه من المرجح أن يتم الإعلان هذا الهاتف تحت Moto C، لذلك فنحن لا نزال غير متأكدين من الإسم الرسمي للجهاز. عموما، سيتعين علينا الإنتظار حتى يتم الإعلان عنه بشكل رسمي لنتأكد من كل شيء.

5 4 3 1

The post تسريبات جديدة تستعرض لنا الهاتف Moto X 2017 من زوايا مختلفة appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق