السبت، 31 ديسمبر 2016

Elon Musk يؤكد قدوم سيارة Tesla Roadster جديدة، ولكن ليس حاليا

tesla-roadster

من السهل تذكر السيارة الكهربائية الأولى التي قامت شركة Tesla بصنعها. قد تعتقد بأن Tesla Model S هي أول سيارة كهربائية تقوم شركة Tesla بصنعها، ولكن قبل فترة طويلة من تصنيع هذه السيارة الكهربائية الرباعي الأبواب، قامت شركة Tesla بإصدار سيارتها الكهربائية الرياضية الصغيرة Tesla Roadster والتي تمتاز بمقعدين فقط. هذه السيارة الكهربائية الرياضية لم تعد تصنع من قبل شركة Tesla، ولكن يبدو أن خليفة هذه السيارة ستأتي في المستقبل.

كما تعلمون على الأرجح، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Tesla السيد Elon Musk يلجأ عادة إلى الشبكة الإجتماعية تويتر للحديث عن المنتجات القادمة من الشركة. وعلى ذكر ذلك، فقد تم إستفسار السيد Elon Musk مؤخرا عن إمكانية قدوم سيارة Tesla Roadster جديدة، وبشكل موجز أجاب السيد Elon Musk بالإيجاب بحيث صرح بالقول : " بعد بضعة سنوات، ولكن نعم ". وبطبيعة الحال، هذه الأنباء ستكون سارة لعشاق السيارات الرياضية الصغيرة.

بالنظر إلى مقدار الحماسة التي حصلت عليها سيارة Tesla Model S وسيارة Tesla Model 3، فنحن نتساءل كيف ستؤثر النسخة الأحدث من سيارة Tesla Roadster على سوق صناعة السيارات، وخصوصا سوق صناعة السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه كان يتم تصنيع سيارة Tesla Roadster الأصلية من 2008 إلى غاية 2012.

المصدر.

 

The post Elon Musk يؤكد قدوم سيارة Tesla Roadster جديدة، ولكن ليس حاليا appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق