الجمعة، 30 ديسمبر 2016

تسريب خارطة طريق شركة Meizu في سوق الهواتف الذكية خلال العام 2017

meizu-pro-6-plus

وردنا اليوم تسريب جديد من الصين يكشف لنا عن خارطة طريق شركة Meizu في سوق الهواتف الذكية خلال العام المقبل. وبناء على هذا التسريب، فيبدو أن شركة Meizu تخطط لإصدار ستة هواتف ذكية جديدة على الأقل في العام المقبل.

بالنسبة للهاتف الأول من شركة Meizu في العام المقبل، فسوف يتم الإعلان عنه في شهر فبراير المقبل تحت إسم Meizu M5S وسيضم المعالج الثماني النواة MediaTek MT6753. أما بالنسبة للهاتف الثاني، فسوف يتم الإعلان عنه في شهر يونيو تحت إسم Meizu Pro 7 وسيضم المعالج العشاري النواة MediaTek Helio X30. وفي شهر يوليو سيتم الإعلان عن الهاتف Meizu Blue Charm S مع المعالج MediaTek Helip P25.

وبخصوص الهاتف الرابع، فسوف يتم الإعلان عنه في شهر سبتمبر تحت إسم Meizu MX7 وسيضم المعالج MediaTek Helio P30، في حين سيتم الإعلان عن الهاتف الخامس في شهر أكتوبر تحت إسم Meizu M6 Note مع العلم بأنه سيضم المعالج MediaTek Helio P20. وبالنسبة للهاتف السادس والأخير فسوف ينتمي إلى سلسلة هواتف Meizu M وسيضم المعالج الثماني النواة Snapdragon 626.

وبطبيعة الحال، هذه التسريبات وردتنا من مصادر غير رسمية، لذلك فمن الأفضل التعامل معها بأقل قدر من الحماسة. وفي الحقيقة، خارطة الطريق هذه لا تضم أية مفاجآت بإستثناء إستخدام واحد من معالجات شركة كوالكوم في أواخر العام المقبل، وهذا ما يلمح إلى إنتهاء الصراع القضائي بين شركتي Meizu وكوالكوم بعد التوصل إلى إتفاق مرضي لكلا الطرفين. ونتيجة لذلك، ينبغي أن نرى شركة Meizu تستخدم المزيد من معالجات Snapdragon في هواتفها الذكية إبتداء من العام 2018.

89756464

المصدر.

 

The post تسريب خارطة طريق شركة Meizu في سوق الهواتف الذكية خلال العام 2017 appeared first on إلكتروني.



المصدر إلكتروني

المصدر

0 التعليقات:

إرسال تعليق